الثلاثاء، 30 يوليو 2013

نصائح حول شراء اجهزة اللاب توب


نصائح حول شراء اجهزة اللاب توب

بعد أن تقرر شراء جهاز لاب توب، يجب ان تتعامل مع شركات كبيرة ذات علامات تجارية معروفة. والسبب هو أن التكنولوجيا المستخدمة فى اجهزة اللاب توب تختلف تماما عن التكنولوجيا المستخدمة فى اجهزة المكتب او الاجهزة الثابتة (PC)، لذلك تحتاج الى اسماء شركات معروفة حتى تضمن انك تحصل على جودة عالية فى مقابل ما تدفعه،ايضا فإنه من السهل أن تجد الخدمة والدعم الكامل للماركات العالمية عن الماركات الاقل شهرة.
ومن الاكيد انك تريد شراء جهازك من المكان الذى يعطى عروضا مذهله وخصومات كبيره مع الخدمة والدعم الذى تتمناه،لذلك يجب أن تشتري من المحلات التجارية المحلية التى تعرض خصومات كبيره.
فدائما ما تكون المحلات التجارية الكبيرة ذات السمعه الطيبه تكون هى الافضل لشراء اجهزة اللاب توب منها على الرغم قد تكون اسعارها ليست بالرخيصة ولكن ستكون الدعم والخدمة محليه وايضا شراء الاجهزة منهم يساعد فى تنمية الاقتصاد المحلى، لذلك التجار المحليين هو الخيار الامثل لشراء اجهزة الحاسب واللاب توب.
واذ احببت ان تشترى جهازك من خلال الانترنت والمتاجر الالكترونية فشراء اجهزة اللاب توب معظمها تكون امنه ولكن احذر من اين ياتى دعم الجهاز وايضا تاكد بانهم لديهم عناوين صحيحة حتى تتاكد من وجودهم واحذر الشركات الزائفه فربما اذا اشتريت من احدى هذه الشركات لن يصل اليك جهازك ابدا.
لا تضع مالك فى الاجهزة المستعملة عند شرائك من الانترنت فغالبا ما تكون اجهزة بها عيوب كثيره فالافضل ان تشترى جهاز غير مستعمل وجديد من الماركات العالمية الكبيرة من خلال مواقع المتاجر الالكترونية ذات السمعه الحسنه والطيبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق