الاثنين، 7 أكتوبر 2013

مقدمة الى برمجة الالعاب ب HTML5

في هذه المقالة سوف أعطي لكم مقدمة موجزة لHTML5 برمجة اللعبة، والأسلوب الأكثر الحديثة لخلق ألعاب المتصفح. مع الافراج عن HTML5 علامة HTML الجديدة، ودعا قماش، وقدم. هذا الرمز يسمح لنا لوضع قماش شفاف على صفحة ويب ورسم عليه. إذا وضعنا، ونظيفة، وإعادة رسم هذه اللوحة عدة مرات في الثانية الواحدة ونحن على خلق الرسوم المتحركة، والتي هي في نهاية المطاف كيف يمكننا خلق لدينا لعبة متصفح HTML5. هذا يلخص HTML5 برمجة اللعبة بدقة جميلة. ومع ذلك، لا يزال هناك أكثر من ذلك والتي سوف تغطي في الفقرات التالية.

وHTML5 قماش API

على الرغم من انه دعا HTML5 برمجة اللعبة، ونحن في الواقع برمجة هذه الأنواع من الألعاب المتصفح في جافا سكريبت. السبب في انه دعا HTML5 هو العلامة التي قماش لقد المذكورة أعلاه. كما واقع الأمر، وقماش هو أكثر من مجرد علامة HTML جديدة: إنها API لجافا سكريبت. بفضل هذا API يمكننا استخدام جافا سكريبت لمعالجة وتعديل قماش وما عرض داخل قماش على صفحة الويب لدينا. على سبيل المثال، يمكننا إعادة حجمه ورسم الأشكال والألوان والكلمات داخل منه. علاوة على ذلك، يمكننا حتى وضع الصور والفيديو والأصوات داخله. هذه الميزات قماش جنبا إلى جنب مع مهارات مبرمج من ذوي الخبرة يمكن أن يؤدي في بعض المباريات متصفح مذهلة.

ما نحن بحاجة إلى إنشاء HTML5 ألعاب المتصفح

حتى الآن لقد ذكر العلامة قماش HTML5 وجافا سكريبت. ومع ذلك، هناك أكثر من أننا بحاجة إلى إنشاء مثل هذه المباريات المتصفح: الصور والصوت وCSS. سوف أنواع الصور اخترت تحديد نمط فن اللعبة. على الأرجح، سيكون لديك لاستئجار مصمم أو شراء الصور لعبتك. علاوة على ذلك، سوف تحتاج العفاريت والعفريت اوراق لتحريك الشخصيات، الأعداء والبيئة في اللعبة. يمكن أن يقال عن امور مماثلة والصوت، والتي سوف تحدد مزاج اللعبة. ومع ذلك، والصور والصوت ليست محددة لHTML5 ألعاب المتصفح. في الواقع، كانت ضرورية لأي لعبة.

تحويل متصفح في وحدة تحكم الألعاب

حلم مستقبل HTML5 اللعبة progammers أمثالي هو تحويل متصفحات الويب لدينا في وحدة الألعاب قابلة للحياة. بالفعل مع الأدوات التي لدينا اليوم يمكننا تحقيق ذلك. ما نحتاجه للمستقبل المجتمع اعبة لبدء رؤية المتصفح كما وحدة تحكم الألعاب. لهذا السبب، يجب علينا أن نستخدم CSS لأسلوب قماش وإعطائها واجهة المستخدم الرسومية. قماش الشاشة هو لعبتنا - مثل شاشة التلفزيون أو الكمبيوتر. إذا كنا نريد أن تبدو مثل التحكم في الألعاب، ونحن يمكن توسيط قماش في منتصف نافذة المتصفح، حجمه وتصميمه بشكل جيد. لتفعل كل هذا، يمكننا استخدام CSS أو خليط من CSS وجافا سكريبت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق