الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

خمس خطوات لتصميم موقع جيد

كل شركة، والذي يريد اقامة جود على الانترنت الخاصة بها، يحتاج موقع كبير. وخير تصميم الصفحة الرئيسية مهم جدا لأنه ببساطة، هو الانطباع الأول للزائر أن يحصل على موقع الويب الخاص بك. بطبيعة الحال، كما أن العديد من القول إن الانطباع الأول هو الانطباع الأخير. تصميم المواقع الإلكترونية، وبالتالي، يجب أن يكون مثاليا.

ولكن ماذا نأخذ في الاعتبار للحصول على تصميم مواقع الإنترنت التي تجذب المشاهدين والمناسبة لغرض الموقع أيضا؟ وهنا بعض المؤشرات أن نأخذ في الاعتبار فيما يتعلق تصميم مواقع الإنترنت:

الحفاظ الصفحة الرئيسية النظيفة

وقال كريستينا Zmaic، 'تأكد من المحتوى الخاص بك والتنفس غرفة. صحيح تماما. الآن ينشأ الصراع عندما تريد وضع كل ما هو ذات الصلة على الصفحة الرئيسية بحيث يتم جذب المزيد من الناس من خلال تصميم؛ وعندما كنت تريد أن تبقي الصفحة الرئيسية بسيطة للحفاظ على جاذبية بصريا. هو خدعة لإيجاد توازن بين الطريقتين. يجب أن تكون الصفحة الرئيسية من النوع الذي ينقل المعلومات الأكثر أهمية، ولكن أيضا يدفع الزائر إلى مزيد من التنقل.

حجم الصورة

لا شيء يبدو أسوأ وأكثر مهنية من الصورة التي تمتد إلى ما بعد القدرة بكسل لها. بينما كنت قد وجدت صورة مثالية الأسهم لاستخدامها كخلفية على الصفحة الرئيسية الخاصة بك، إذا يبدو أن الصورة التي امتدت على نحو غير ملائم، فإنه لا يستحق كل هذا العناء.

إبقاء بديهية الملاحة

بدلا من مجرد وجود، خيارات التنقل في أعلى، ويكون لها لوحة على اليسار أو أسفل الصفحة. تأكد من أن يرى المستخدم خيارات التنقل حالما يتم الانتهاء أنهم يشاهدون الصفحة الرئيسية. صحيح من جميع مستخدمي الإنترنت أنها لن تبقى لمعرفة كيف يعمل الملاحة الخاص بك، ولكن بدلا من ذلك سوف تجد موقع يقدم خدمات مماثلة. تحصل طلقة واحدة لجعله مثاليا.

لون

اللون هو واحد من أهم أجزاء بصريا من تصميم مواقع الإنترنت. اختيار لوحة الألوان وفقا لانطباع كنت تهدف لخلق والخدمات التي تقدمها. كقاعدة عامة، فمن الأفضل لاختيار لوحة الألوان الثلاثة والتمسك بها في جميع أنحاء الموقع. وهذا يجعل من السهل على موقع العين وممتعة لمشاهدة.

تصميم استجابة

الأهم من ذلك، استخدام تصاميم استجابة. يمكنك استخدام تصاميم السائل جدا ولكن التصاميم استجابة هي ما سوف يساعد ظهور موقعك على كافة الأجهزة بشكل صحيح. وهذا يضمن أن أي مستخدم يذهب بعيدا عما إذا كانوا يشاهدون موقع الويب الخاص بك على جهاز كمبيوتر، قرص أو الهاتف. وجود تصميم استجابة ليجعل الجمهور المضافة وأكثر عدد من الزوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق