الأحد، 13 أكتوبر 2013

مبادئ تصميم المواقع

تصميم مواقع الإنترنت من أي موقع هو أمر حيوي لجعل موقع النجاح. قابليتها / المرافق لكل موقع هي واحدة من أهم العوامل التي يجب الحصول عليها في موقع على شبكة الانترنت. عندما يكون هناك موقع ليست صديقة للمستخدم، والقراء ببساطة انتقل إلى الموقع التالي. حتى لو كان موقع والمعلومات ذات الصلة للبحث، إذا كان الموقع ليس من السهل الاستخدام، وتصبح المعلومات مضيعة لأنه لا أحد يقرأ هذا. فكيف لا موقع تحقيق حالة كونها صديقة للمستخدم؟

1. البساطة هي مفتاح

عندما ينقر المشاهد على موقع على شبكة الانترنت، وينبغي أن يعرف على الفور ما يجب القيام به. أي موقع يجب أن يكون من أي وقت مضى صعبة بحيث تتطلب المشاهد إلى التفكير حول ما يتعين عليهم القيام به للتنقل في الموقع. عندما يكون المشاهدين على التفكير في ما يقومون به على هذا الموقع خاصة، وهم في طريقهم لمغادرة في وقت مبكر وأكثر من المرجح أن يعود أبدا. بعد كل شيء، وشبكة الإنترنت هو الكم الهائل من المعلومات، أكثر من ذلك من المرجح موقع آخر سيكون لها نفس المعلومات.

2. التركيز على الاهتمام من الزوار

موقع على الانترنت التي تم تصميمها لتكون مشغولة أو بالأحرى بصوت عال ستكون تشتيت. وهناك احتمالات كنت قد شاهدت هذه الأنواع من المواقع التي مشغولون جدا مع الرسومات، والكلمات والألوان التي من الصعب أن تجد فقط ما كنت أبحث عنه في المقام الأول. بدلا من ذلك، تصميم بسيط هو أن يسمح للزوار لمعرفة الحقيقة الموقع هو الطريق الوحيد للذهاب. وعادة ما يتم تصنيفها تصميم بسيط وجود الألوان مجانية، مع عدد قليل من الألوان تصل إلى ثلاثة المستخدمة داخل الموقع، فضلا عن وجود الرسومات التي تضيف إلى النداء الذي وجهه موقع بدلا من اتخاذ بعيدا.

3. الاستفادة من مهارات الكتابة

ليست هناك حاجة لكتابة فقرة عن موضوع عند جملة أو اثنين سوف تعطي نفس المعنى. ومعيبة معظم المواقع في التصميم عندما يتعلق الأمر إلى الكتابة بوصفها هناك الكثير من الكلمات. نادرا ما تقرأ زوار الموقع على قسم كامل من النص، فإنها ببساطة تفحص الكلمات الرئيسية لتقرر ما إذا كانت ترغب أم لا. ذلك توفير الوقت من القراء، والحصول على نقطة ويكون دقيقا حول هذا الموضوع.

4. واضحة وموجزة خطوات

مع أي موقع، وأسهل التوجيهات الموجودة على الموقع، والمزيد من المستخدمين وسوف يتمتع هذا. على سبيل المثال، عندما يطلب من المستخدمين لتسجيل إعلامات البريد الإلكتروني أو ما شابه ذلك، وبعد يومين أو ثلاثة، واحد الخطوات لإتمام عملية أسهل من صنع شخصية الشخص هذا من تلقاء نفسها أو التسجيل مع نموذج طويلة للحصول على بريدهم الإلكتروني في النظام.

5. الاستفادة من "اللغة المرئية"

هذا يشير إلى ثلاثة عناصر أساسية هي:

الاستفادة من الخط الذي هو من السهل أن نرى على الشاشة، وهو الخط الذي من السهل قراءة
تنظيم المعلومات بطريقة واضحة للتخفيف من الإحباط
استخدام أقل قدر من الرسومات / النص للحصول على أقصى النتائج
وهذه المبادئ التوجيهية الخمسة في تصميم المواقع الإلكترونية تتيح لك الحصول على موقع على شبكة الانترنت التي ستكون لارضاء العين المشاهدين. والمزيد من المشاهدين الذين يجدون موقع الويب الخاص بك السرور، كلما كان ذلك أفضل من فرص موقعك لديه ليصبح موقع على شبكة الانترنت أعلى الرتب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق