الثلاثاء، 15 يوليو 2014

أفضل النصائح الكمبيوتر: أجهزة اللاب توب الجزء الثالث

تغطية لوحة المفاتيح

حاول إبقاء السوائل بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة (اللاب توب) في جميع الأوقات وكثيرا ما يحدث ذلك، لذلك ينبغي أن تكون نهاية المطاف على لوحة المفاتيح الكمبيوتر المحمول (اللاب توب) الخاص بك، ومع ذلك، قد ينتهي بك المطاف مع أكثر من مجرد فوضى:ففى حالة تسرب السوائل من خلال المفاتيح يمكن ان تحدث اتلاف لمكونات الجهاز. لذلك قم بحماية لوحة المفاتيح من الانسكابات عن طريق غطاء لوحة المفاتيح البلاستيكية والتى تعتبر من اهم الاشياء لحماية اللاب توب.

شراء حقيبة


إذا كنت تخطط للحمل اللاب توب معاك فى اى مكان تذهب اليه، فالملحق الأكثر افائدة والذى يمكنك شراءه هو حقيبة الكمبيوتر محمول (اللاب توب). والتى تكون متاحة في عدد كبير من الاشكال والأسعار؛ وذلك حتى تحقق اقصى قدر من الحماية، ونوصي بشراء حقيبة تكون مبطنة فى الجوانب . إذا كنت تريد شيئا أقل عرضه للسرقه (فمن المعروف أن اللصوص تستهداف الحقائب المحمولة ذات مظهر واضح)، فقم بتغطية جهاز الكمبيوتر المحمول (اللاب توب) الخاص بك في الحقيبة وضعها في حقيبة ظهرك أو اى حقيبة غير ملفتا للانتباه.

 احمى جهازك من درجات الحرارة المفاجئة

عند نقل جهازك المحمول (اللاب توب) من مكان بارد إلى مكان دافئ، والعكس صحيح، احرص على وصول المكان الى درجة حرارة الغرفة. فالتغيرات في درجات الحرارة المفاجئه يمكن أن يسبب تكثيف البخار الى مكونات الجهاز. فالرطوبة يمكن أن تتلف المكونات الداخلية للنظام الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق